TopAnime4U TopAnime4U
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
لاتجعل الانمي يلهيك عن الصلاة المفروضة

افضل 10 انميات في التاريخ

 قائمة لافضل 10 انميات في التاريخ


قائمة لافضل 10 انميات في التاريخ

هناك العديد من الرسوم المتحركة التي تنتج وتصدر في جميع أنحاء العالم كل عام. هنا، الأنمي، وهو مصطلح ياباني ينشأ من اليابان ويعني خصوصًا الرسوم المتحركة المصنوعة في اليابان.

يُقال أن أول رسوم متحركة يابانية تم صنعها وإصدارها كان في عام 1917. وعند الحديث عن أقدم الأنمي الشهير في اليابان، تم إصدار "أسترو بوي" (المعروف أيضًا باسم "مايتي أتوم") في عام 1963 كأول سلسلة عُرضت على التلفزيون. يتم عرض مئات الأنمي الجديدة على التلفزيون وتوزيعها على منصات تدفق الأفلام وتظهر على الشاشات كل عام، وعدد العناوين التي يجب متابعتها يزداد سنة بعد سنة.

ازدهرت صناعة الأنمي بشكل كبير في اليابان جزئيًا لأن البلاد تحتوي على ثقافات يابانية أخرى مثل المانغا وألعاب الفيديو والروايات الخفيفة. بعض الأنمي الشهيرة هي تكييفات للمانغا وألعاب الفيديو والروايات الخفيفة ووسائط أخرى. وانتشرت الأنمي بسرعة في جميع أنحاء العالم لأن أي شخص يمكنه الوصول إلى الرسوم المتحركة اليابانية مع ترجمة باللغة الإنجليزية وترجمة فورية.

إليك 30 من أفضل مسلسلات الأنمي على الإطلاق، بما في ذلك الفرنشايز الكلاسيكية والعروض الجديدة. ستساعد هذه القائمة العظيمة للأنمي للمبتدئين في العثور على أي أنمي يبدأون به في العالم، أو تساعد عشاق الأنمي في اتخاذ قرار حول العمل التالي لتجربته. وإلا، يمكنك التحقق من أفضل الأنمي حسب معايير الهواة.

1. Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba

[youtube src='BpiILiEZuF4&t'width='700' height='400'][/youtube]

تانجيرو يبدأ رحلته لمواجهة الشياطين والبحث عن وسيلة لإعادة إنسانية أخته، نيزوكو. ينضم إلى "الفرسان القاتلين"، وهم مجموعة من الصيادين الذين يتخذون من مهمتهم الرئيسية القضاء على الشياطين وحماية البشر. يكتسب تانجيرو مهارات قتالية متقدمة ويطوّر نفسه باستمرار.

يتشارك تانجيرو في رحلته مع عدة شخصيات رئيسية، بما في ذلك نيتسوكو كامادو، وهو صبي ذو شخصية قوية يسعى لأن يصبح أقوى فرسان قاتل. يواجه الفرسان القاتلون العديد من الأعداء الشرسين، بما في ذلك رأس الشياطين الذي يُعرف باسم "موزانو كيبوتسو" وأعضاؤه الآخرين.

تتوالى الأحداث بشكل مثير ومليء بالتحديات، حيث يتعين على تانجيرو ورفاقه مواجهة شياطين قوية وكشف الألغاز وراء هذا العالم المليء بالمخاطر. يكتسب تانجيرو تقنيات جديدة ويكتشف الكثير عن تاريخ الشياطين وأصل قواهم.

الأنمي مليء بالمشاهد العاطفية والمؤثرة، مع تطور شخصياته الرئيسية وتطوّرات مثيرة في قصة المعركة ضد قوى الظل.

تواريخ البث: 2019
النوع: دراما، اكشن، مغامرة، فانتازيا مظلمة
مُوصى به للمبتدئين

2. Naruto

[youtube src='QczGoCmX-pI'width='700' height='400'][/youtube]
قصة أنمي ناروتو تبدأ عندما هاجم الثعلب الأسطوري ذو التسعة ذيول قرية كونوها وأودى بحياة العديد من سكانها وأحدث فساداً في أرضها. تصدى له الهوكاغي الرابع "ميناتو ناميكازي" واستخدم تقنية الختم لنقل الكيوبي إلى جسد مولود جديد، وهو ابنه ناروتو أوزوماكي، على حساب حياة الهوكاغي الرابع الذي رآه أهل القرية ببطل بسبب تضحيته.
لم يكن أهل القرية يرغبون في التعامل مع ناروتو لأنه يذكرهم دائمًا بالثعلب الذي كان سببًا في حزنهم وتدمير أرضهم. أصدر الهوكاغي الحالي - الثالث - مرسومًا يمنع الحديث عن هجوم الكيوبي لأي شخص، بما في ذلك ناروتو نفسه الذي لا يعلم بوجود الثعلب داخله.
بعد اثنتي عشرة سنة، يتم خداع ناروتو من قبل نينجا خائن يُدعى ميزوكي، الذي يحاول سرقة لفافة سرية ستعلمه تقنية مهمة. يتدخل معلمه إيروكا أومينو لإيقاف هذا الهجوم. عندما كان إيروكا على وشك القتل لحماية ناروتو من ميزوكي الذي كشف له عن حقيقة أنه حامل للكيوبي، يستخدم ناروتو جوتسو (أسلوب النينجا) لتعلمه من اللفافة لإنشاء نسخ طبق الأصل لنفسه، ويتمكن من هزيمة ميزوكي بتقنية كاغيه بونشين نو جوتسو.
تواريخ البث: 2002-2017
النوع: مغامرة، اكشن، فانتازيا
مُوصى به للمبتدئين/المعجبين

3. Clannad

[youtube src='tCV7yyImQFk'width='700' height='400'][/youtube]

قصة انمي Clannad تدور عن ولد يكره حياته كثيرا جدا يدعى "اوكازاكي" و هذا الولد يعيش حياته ك كابوس حقيقي و يتمنى الموت أو السفر لمدينة أخرى فهو يكره حياته إلى درجة ليست طبيعية خاصة و أن أمه قد توفيت في حادث سير و هو الآن يعيش مع أبوه و لكن للأسف أبوه يشرب الكثير من المخدرات لذا سجن بالسجن أكثر من مرة و لكن في إحدى الأيام المدرسية بينما يمشي بين أشجار الساكورا هناك يرى فتاة واقفة ذات شعر بني و جميلة جدا و لطيفة تقول "أريد فاصولياء" و هذا اللقاء الأول الذي كان بينهما لكن بعدها يصادقها و تصبح صديقته المفضلة و كله بفضلها و تدعى "ناجيسا" تتغير حياته و يتمنى الاستمرار بها أكثر و بعد ذلك يكتشف بأن صديقته ناجيسا تمتلك قدرة على صنع أشياء من النفاية و الخردة لن أحرق أكثر و ايضا يلتقي بالكثير من الفتيات الأخريات و الحلقات تكون عبارة تقريبا لتعرف لنا قصص الفتيات الآتي يمررن بها و هو انمي غامض جداً .
تواريخ البث: 2007-2009
النوع: دراما، حياة يومية
مُوصى به للمبتدئين/الهواة

4. One Piece

[youtube src='FLYg9sn3Q5w'width='700' height='400'][/youtube]
العظمة، المجد، الذهب، هذه هي مكامن حياة ملك القراصنة غولد روجر، الذي حُكم عليه بالإعدام لأسباب مجهولة. قبل تنفيذ حكم الإعدام، قرر أن يكشف عن سر كنزه المشهور بـ "ون بيس"، والذي يكمن في مكان ما على الخط الكبير.
بعد اثنتين وعشرين سنة من هذا الحدث، تبدأ أحداث قصتنا، ويظهر البطل، القرصان مونكي دي لوفي، الذي يحلم بالعثور على الكنز والطموح بلقب ملك القراصنة. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، يتناول فاكهة الشيطان للحصول على القوة اللازمة وتسهيل تخطي العقبات التي قد تعترض طريقه.
قبل الشروع في أي شيء، يجب عليه أن يجمع أفراد الطاقم المناسبين له، ليبدءوا رحلتهم في البحث عن الكنز الأسطوري.
تواريخ البث: من عام 1999
النوع: مغامرة، اكشن، فانتازيا، دراما
مُوصى به للمبتدئين/المعجبين

5. Fullmetal Alchemist

[youtube src='1ac3_YdSSy0'width='700' height='400'][/youtube]
قصة انمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood “من أجل الحصول على شيء ما، يجب أن تعطي شيئًا ذا قيمة متساوية.” تلتزم الكيمياء بقانون التبادل العادل، وهو أمر لم يعرفه الأخوان “الريك” الشبان “ادوارد” و”الفونس” إلا بعد محاولة تحويل إنسان، الفعل الكيميائي المحظور. ليدفعون ثمناً باهظاً مقابل هذا الإنتهاك، “ادوارد” يفقد ساقه اليسرى، “الفونس” جسده المادي بكامله… بعد التضحية اليائسة بذراع “ادوارد” اليمنى، يقوم بربط روح “الفونس” بدرع حديدي. إنهما مدمران ووحيدان، وهما يأملان في أن يعود كلاهما إلى أجسادهما الأصلية، وقد كان هذا الحافز لـ“ادوارد” للحصول على أطراف معدنية تسمى “اوتايل”، ثم أصبح عالم كيميائي في الدولة، “الكيميائي المعدني الكامل”.
تواريخ البث: 2003-2010
النوع: مغامرة، خيال علمي، فانتازيا مظلمة
مُوصى به للمبتدئين/المعجبين

6. Neon Genesis Evangelion

[youtube src='13nSISwxrY4'width='700' height='400'][/youtube]
الوضع في عام 2015 يضع العالم على حافة الدمار، وآخر أمل للبشرية يكمن في وكالة "نيرف"، التي تستخدم الـ"إيفانغيليون"، آلات عملاقة قادرة على هزيمة الملائكة الذين يهدفون لتدمير الأرض. يبحث "إيكاري غيندو"، رئيس المنظمة، عن طيارين ملائمين يمكنهم التوافق مع الـ"إيفانغيليون" لإظهار إمكاناتهم الحقيقية.
تساهم الموظفتان الموهوبتان "كاتسوراغي ميساتو"، رئيسة العمليات التكتيكية، والعالمة "اكاغي ريتسكو" في تحقيق هذا الهدف وحماية الأرض. تتغير حياة "إيكاري شينجي"، البالغ من العمر 14 عامًا، بشكل كامل بعد لقاء مع والده الذي لم يره منذ سنوات. يتم نقله بعيدًا إلى أعماق "نيرف"، حيث يتجه نحو مصيره الجديد والمروع.
على "شينجي" أن يصبح طيارًا لوحدة الـ"إيفانغيليون 01"، حاملاً مصير البشرية على كتفيه.
تواريخ البث: 1995-1996
النوع: ميكا، اكشن، فانتازيا
مُوصى به للمبتدئين/المعجبين

7. Re:Zero -Starting Life in Another World-

[youtube src='Bwq7HxrHiZU'width='700' height='400'][/youtube]
أنمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu (ري:زيرو – بدء الحياة من الصفر في عالمٍ موازٍ) يدور حول الشاب "ناتسوكي سوبارو"، طالب ثانوي عادي، الذي يجد نفسه فجأة في عالم آخر أثناء عودته من متجر البقالة. يجد نفسه مشوشًا وتائهًا في هذا العالم الغريب، حيث لا يعرف الاتجاهات ويشعر بالضياع. تظهر أمامه فتاة جميلة ذات شعر فضي تُدعى "إيميليا"، وتقدم له المساعدة.
يقرر بطلنا تقديم العون ورد الجميل لـ إيميليا بعد أن قدمت له المساعدة وأنقذته من يأسه في هذا العالم المجهول. القصة تأخذ منحنى مثيرًا وغامضًا حيث يعيش ناتسوكي تجارب متكررة ويتعامل مع تحديات فريدة، وكلما يموت في هذا العالم الغريب يعود إلى نقطة انطلاق جديدة ليعيش تجربة جديدة.
تواريخ البث: 2016
النوع: إيسيكاي، مغامرة، فانتازيا مظلمة، حلقة زمنية
مُوصى به للمعجبين/الهواة

8. JoJo’s Bizarre Adventure

[youtube src='2Nqgca3eNSg'width='700' height='400'][/youtube]
الانمي يقتبس أحداث تقع في سنة1868 حيث أن داريو براندو قد أنقذ حياة النبيل الإنجليزي جورج جويستار. بعد وفاة داريو، قرر جورج جويستار رد الجميل عن طريق التكفل بابن داريو، ديو. ومع ذلك، يشير الوصف إلى أن ديو لم يكن راضيًا عن حياته وأصبح يطمح للاستيلاء على قصر جويستار لنفسه. 
يمتلك ديو قناعًا مصنوعًا من حجر الأزتيك يمتلك قدرات خارقة، ويسعى إلى تدمير جورج وابنه جوناثان "جوجو" جويستار. يتبع الوصف بأن ديو يشن سلسلة من الأحداث التي تخلق فوضى لسنوات عديدة. يشير الوصف أيضًا إلى أن هذه الأحداث ستترك تأثيرًا طويل الأمد.
تواريخ البث:2012
النوع: مغامرة، اكشن، فانتازيا
مُوصى به للمعجبين/الهواة


9. Pokémon

[youtube src='4gNaG4g6xdM'width='700' height='400'][/youtube]
يتمحور الانمي حول البطل ساتوشي الذي يحلم بأن يصبح مدرب بوكيمون محترف. يركز السرد على ساتوشي وصديقه البوكيمون بيكاتشو، الذي يتميز بقدرته على إطلاق الصواعق الكهربائية. يتطلع ساتوشي إلى جمع بوكيمونات ذات قدرات هائلة في كرات صغيرة واستدعائها للمشاركة في المعارك ضد منافسيه.
تواريخ البث: 1997
النوع: للأطفال، عائلي، مغامرة
مُوصى به للمبتدئين

10. Death Note

[youtube src='NlJZ-YgAt-c'width='700' height='400'][/youtube]
 يتحدث الانمي عن ياجامي، الطالب المجتهد، الذي صادف وأن التقط مذكرة الموت التي رميت من آله الموت ريكو. يشعر كل منهما يتحدث الانمي عن ياجامي، الطالب المجتهد، الذي صادف وأن التقط مذكرة الموت التي رميت من آله الموت ريكو. يشعر كل منهما بالظجر من العالم الذي يعيشون فيه، لذا قرر ريكو رمي مذكرة الموت إلى عالم البشر لمعرفة ما سيحدث. بعد ذلك، التقطها ياكامي. في البداية، كان ياكامي مترددًا في التقاطها، يعتقد أنها مجرد خيال للأطفال. ولكن فضوله دفعه لالتقاطها ومعرفة ماذا تحتوي
.تواريخ البث: من عام 2006 إلى 2007
النوع: غموض
مُوصى به للمبتدئين/المعجبين


عن الكاتب

Obito

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

TopAnime4U