TopAnime4U TopAnime4U
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
لاتجعل الانمي يلهيك عن الصلاة المفروضة

افضل 14 انمي رومنسي مدرسي لسنة 2023

قائمة لافضل 14 انمي رومنسي مدرسي لسنة 2023


قائمة لافضل 14 انمي رومنسي مدرسي لسنة 2023

سواء كان يوم عيد الحب أم لا، ستستمتع بالتأكيد بمشاهدة هذه السلسلات والأفلام الرومانسية الـ14 الرائعة.

من سلاسل مثل "تاماكو ماركت" و"بارادايس كيس" إلى أفلام تشمل "همسة القلب" و"دوكيوسي"، نحن هنا لنلبي احتياجاتك.

أوه، وبينما كنا نقوم بذلك، قمنا بتنظيم هذه القائمة حسب ما قد يتناسب مع مزاجك. لذا استمتع بقراءة أفضل أنمي رومانسي يمكنك مشاهدته الآن.


Tamako Market

[youtube src='nPD0wmguZtg' width='700' height='400'][/youtube]

القصة تدور حول طالبة في السنة الأولى من المرحلة الثانوية تُدعى تاماكو. أسرتها تدير متجر "موتشي كعك الأرز" في منطقة التسوق في مدينتهم. تاماكو تستمتع بحياتها في المدرسة الثانوية مع صديقتيها ميدوري وكانا. تساعد في متجر الموتشي وتعمل على تطوير وصفات جديدة له. في إحدى اللحظات، تلتقي بطائر غريب يمتلك القدرة على التحدث. تكشف الأيام القادمة عن مفاجآت وأحداث غير متوقعة بالنسبة لتاماكو.


Monthly Girls Nozaki-kun

[youtube src='AJlS7UGILX8' width='700' height='400'][/youtube]

تدور قصة "تشيو ساكورا" حول طالبة في المرحلة الثانوية تحمل اسم "تشيو ساكورا"، تحب زميلها في الدراسة "أوميتارو نوزاكي". عندما قررت الاعتراف بمشاعرها له، حدث سوء تفاهم، واعتقد أنها من معجبيه، فقام بإعطائها توقيعه. بمجرد أن قالت لها أنها ترغب دائمًا في أن تكون بجانبه، دعاها إلى منزله ليساعدها في بعض الرسومات. هنا، اكتشفت تشيو أن نوزاكي هو في الحقيقة الفنان الشهير لمانغا الشوجو يُدعى "سكيكو يومينو". بعد ذلك، قررت تشيو أن تصبح مساعدة له لتكون قريبة منه، وفي طريقها، تلتقي بأشخاص آخرين في المدرسة يساعدونهم ويشجعونهم على رسم الشخصيات.



Paradise Kiss

[youtube src='btG48UGYVLM' width='700' height='400'][/youtube]

في طريقها إلى المنزل من المدرسة، اقترب رجل غريب المظهر من يوكاري هاياساكا وبدأ في النظر إلى جسدها بإعجاب. كان لديه شعر أشقر شائك، وقلادة مسننة، وثقوب متعددة في أذنيه ووجهه. لم تكن ترغب في التورط معه، فهربت فقط لتصطدم بامرأة طويلة جميلة ذات شعر أرجواني ونمط زهرة حول عينها. أغمي عليها يوكاري من الصدمة واستيقظت لاحقًا في مكان غريب يسمى "الأتيليه".

اتضح أن هؤلاء الأشخاص الغرباء هم من مصممي الأزياء الذين يحضرون لأكاديمية يازاوا للفنون، ويرغبون في أن تكون مجموعتهم من يوكاري نموذجًا لعلامتهم التجارية في العرض القادم للأكاديمية. رفضت يوكاري عرضهم وهربت من الورشة، ولكنها تركت بطاقة مدرستها وراءها دون علم. جورج كويزومي، المصمم الرئيسي، رآها لاحقًا وعلم فورًا أنها ستكون النموذج المثالي لهم ولن يتوقف حتى يحصل على ما يريد - ويريدها. لم تكن يوكاري تعتبر شيئًا تافهًا مثل عرض الأزياء من قبل، ولكن هل يمكن أن تكون الحياة بين هؤلاء المصممين غريبي الأطوار ممتعة بالفعل؟


Honey and Clover
[youtube src='6TN4a0kZuXg' width='700' height='400'][/youtube]

تاكيموتو ماياما وموريتا هما شابان يشتركان في نفس الاهتمامات الفنية وينتميان إلى كلية الفنون. يعيشون معًا في شقة صغيرة، وعلى الرغم من مواجهتهم للعوز والفقر، إلا أنهم قادرون على استخلاص السعادة والفرح من أدق التفاصيل في حياتهم. يظهر في حياتهم هاناموتو هاغومي، فتاة قصيرة في الـ18 من عمرها، تأتي للعيش معهم والدراسة في نفس الكلية. يقع موريتا في حب هاغومي ويظهر حبه بطريقة مضحكة ومزعجة، في حين يخفي تاكيموتو مشاعره عن هاغومي ويعتبر نفسه صديقًا لها، بينما يحمل في قلبه حبًا جنونيًا.


Bloom Into You
[youtube src='b3iQkqjLgPg' width='700' height='400'][/youtube]

كويتو يوو، طالبة في السنة الأولى من المرحلة الثانوية، تتطوع لتكون عضوًا في مجلس الطلبة، حيث تلتقي بنانامي، زميلة دراستها في السنة الثالثة. يبدو أن نانامي لا تهتم بالحب، ولكن يقرر يوو طلب مساعدتها في مشكلة تواجهها منذ أيام تخرجها من المدرسة المتوسطة. وهنا تكمن بداية مفاجأة...



Kaguya-sama: Love Is War
[youtube src='Wv3i6Z6vCzk' width='700' height='400'][/youtube]

القصة تتحدث عن كاغويا شينوميا وميوكي شيروغاني، وهما عضوان في مجلس طلبة أكاديمية شوتشين للنخبة، حيث يتميزون كعباقرة بين العباقرة. يقضيان وقتهما معًا، وهذا يدفعهما لتطوير مشاعر نحو بعضهما البعض. ومع ذلك، يعتبر كل منهما كبرياؤه الشخصي عائقًا يمنعه من الاعتراف أولاً وأن يكون الطرف الذي يظهر ضعفه في العلاقة! الحب يُصبح حربًا، وبداية المعركة لجعل الطرف الآخر يعترف قد بدأت الآن!


Fruits Basket
[youtube src='Wz0P0mYYY0Q' width='700' height='400'][/youtube]

تورو هوندا، الفتاة التي كانت دائمًا مفتونة بقصص الأبراج الصينية التي كانت ترويها لها والدتها في طفولتها. بعد حادثة مأساوية تغير حياتها فجأة وتتركها وحيدة، تجد نفسها مضطرة للعيش في خيمة. لكنها لا تعلم أن هذه الخيمة تقع على أرض خاصة تملكها عائلة سوما الثرية. في يوم من الأيام، تمر تورو عن طريق الخطأ عبر منزل العائلة، لتلتقي بشيغوري سوما ويوكي سوما، الذي يُعرف بالأمير في مدرستها. تشرح تورو أنها تعيش في المنطقة المجاورة، لكن في النهاية يكتشف أفراد عائلة سوما سرها، أنها فتاة بلا مأوى، وهو اكتشاف يتم عندما يشاهدونها وهي تعود إلى خيمتها في إحدى الليالي.


Liz and the Blue Bird
[youtube src='QR33NrbOUgE' width='700' height='400'][/youtube]

القصة تدور حول يزوري يورويزيكا ونوزومي كاساكي، صديقتين مقربتين وعضوتين في نادي الموسيقى في ثانوية كيتاوجو. يُظهر المسلسل الهادئ يورويزيكا، التي تجيد العزف على المزمار، ونوزومي، الفتاة المرحة والمحبوبة التي تجيد العزف على الناي. يقرران العزف على مقطوعة "ليز والعصفورة الزرقاء"، مستمدين إلهامهم من قصة خيالية تروي عن علاقة بين فتاة وعصفورة. يسلط الضوء على العزف المنفرد للفتاتين، مما يجعلهما عرضة للمقارنة بسبب تفاوت مهاراتهما.



Kase-san and Morning Glories
[youtube src='SRJJtaZekbI' width='700' height='400'][/youtube]

يامادا هي فتاة خجولة ومترددة، ولكنها تستمتع بجمال حدائق الزهور في مدرستها. فجأة، تظهر كاسي سان، وهو نوع غير تقليدي من الجمال، ويبدأ السحر! تابعوا الأنمي لاكتشاف المزيد.



The Night Is Short, Walk on Girl
[youtube src='RGHXqjCbyEQ' width='700' height='400'][/youtube]

بكوميديا فكاهية تقع أحداثها في ليلة ملحمية في كيوتو، تتبع القصة طالبة جامعية خلال سلسلة من لقاءاتها السريالية مع حياة الليل المحلية.



Classmates (aka Doukyusei)
[youtube src='R8KZ9WOTU78' width='700' height='400'][/youtube]

تدور القصة حول ريهيتو ساجو، الشاب الذكي والمختص بدراسته، وهيكارو كوساكابي، الشاب الذي يشتهر بموهبته في العزف على الغيتار ويحظى بشعبية بين الفتيات. في أحد الأيام، يعبر كوساكابي عن رغبته في أن يتعلم ساجو الغناء للمشاركة في المهرجان. كيف ستتطور علاقتهما؟



Whisper of the Heart
[youtube src='0pVkiod6V0U' width='700' height='400'][/youtube]

قصة فيلم "Mimi wo Sumaseba" تتناول حياة شيزوكو تسوكيشيما، فتاة تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا، تعيش في طوكيو مع والديها وأختها. شيزوكو، التي تعتبر نفسها دودة كتب، تكتشف اسم "سيجي أماساوا" في العديد من الكتب التي تستعيرها. تتعرف على سيجي، الذي يهوى صناعة آلة الكمان، ويصبحان صديقين. يسافر سيجي إلى إيطاليا لتعلم صناعة الكمان، وهنا تدخل شيزوكو في مرحلة تفكير عميقة حول مستقبلها، مستوحاة من جد سيجي وهوايته الجادة. تقرر شيزوكو استكشاف طريقها الفني وتبدأ في التأليف، مع تحضيرها واستعارتها للكثير من الكتب.


Weathering With You
[youtube src='Q6iK6DjV_iE' width='700' height='400'][/youtube]

قصة الفيلم تقودنا إلى طوكيو حيث تتساقط الأمطار بشكلٍ لا نهائي، مما يعطل الحياة اليومية للسكان. يلعب هوداكا موريشيما، طالب المدرسة الثانوية الهارب الذي يكافح لدعم نفسه، دور البطولة في هذا السياق المطير. بينما تسعى هينا أمانو، اليتيمة، أيضًا للعثور على عمل لتوفير قوت يومها وقوت شقيقها الأصغر. تتداخل حياتهما عندما يحاول هوداكا إنقاذ هينا من مواقف خطيرة، ومن هنا يبدأ الاثنان في مغامرة الهروب المشتركة. يكتشف هوداكا لاحقًا أن لدى هينا قوة فريدة ومدهشة: القدرة على استدعاء الشمس عندما تصلي. وفي ظل طقس طوكيو الغير المعتاد، يرى هوداكا إمكانات كبيرة في هذه القوة. يقترح على هينا أن تصبح "فتاة مشرقة"، شخصًا يمكنه إزالة الغمام عن الناس في أوقات الحاجة. تبدأ الأحداث في التطور، ومع ذلك، يُعلمنا التاريخ دائمًا أن القوة لا تأتي بدون ثمن باهظ.


Adolescence of Utena
[youtube src='6h9lzMP0Tns' width='700' height='400'][/youtube]

قبل سنوات بعيدة، كانت هناك أميرة وحيدة وحزينة للغاية بسبب وفاة والديها، اللذين تركوها وحيدة في هذا العالم. في أحد الأيام، وأثناء لحظة حزن عميقة، ظهر أمير على جواد أبيض. كان الأمير لطيفًا ونبيلًا، وكان ينبعث منه عبق الورد. قدم الأمير عناية خاصة للأميرة ونشف دموعها برقة، قائلًا لها: "أيتها الصغيرة التي تتحملين الحزن والوحدة، لا تفقدي قوتك ونبلك حتى بعد أن تكبري." ثم قدم لها خاتمًا على شكل وردة وأخبرها أن هذا الخاتم سيقودها للقائه مرة أخرى.

أعجبت الأميرة بهذا الحدث وقررت أن تصبح أميرة نبيلة بنفسها وأن تكون السبب في إنهاء معاناة أميرة أخرى في الوقت الحاضر.  أكاديمية أوهتوري، تجري سلسلة غامضة وسرية من المبارزات بين أعضاء مجلس الطلبة بهدف امتلاك "عروس الورد"، هيميميا آنثى. ويقال إن عروس الورد تحمل فيها قوة غامضة وقوية للغاية. يتعين على الفائز في هذه المبارزات أن يمتلك هذه القوة بالكامل، لكن كيف انخرطت تينجو يوتينا في هذه المبارزات وما هو مصيرها؟

عن الكاتب

Obito

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

TopAnime4U