TopAnime4U TopAnime4U
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
لاتجعل الانمي يلهيك عن الصلاة المفروضة

افضل مواقع صور الانمي

افضل 7 مواقع  للحصول على افضل صور الانمي بجودة عالية 


افضل مواقع صورالانمي



1-ArtStation

تُعد ArtStation موقعًا جيدًا للعثور على فنون أنمي عالية الجودة، وهي أيضًا وسيلة بسيطة وفعّالة للفنانين لمشاركة أعمالهم. يتمتع ArtStation بفنانين من جميع أنحاء العالم يشاركون أعمالهم، لذا يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من أنماط الفن الرقمي ضمن فئات الأنمي والمانغا.
رُبما يعد أبرز ميزة لـ ArtStation كمنصة هو واجهته الأنيقة والبسيطة التي تجعل عمليات البحث والعثور على فنون الأنمي سهلة وسريعة.


2-Pixiv

Pixiv مقرها في اليابان، لذا يمكنك رؤية الكثير من الفنون الأنمي من الطراز الشرقي، بالمقارنة مع على سبيل المثال DeviantArt الذي يضم فنانين من الولايات المتحدة. بوضوح، سنجد المزيد من الرسومات والفنون ذات الطراز المانغا والأنمي الحقيقي الياباني.

ومع ذلك، هناك مجموعة واسعة من أنواع الرسومات التي يتم تحميلها على Pixiv بانتظام (ليس فقط أعمال الأنمي)، وهناك العديد من الفعاليات (سواء كانت رسمية أو منظمة من قبل المستخدمين) التي تُعقد على Pixiv بانتظام.


3-DeviantArt


DeviantArt هو واحد من أقدم وأكبر مواقع الفن والمجتمع عبر الإنترنت. تم إطلاقه في عام 2000، وظل ديفيانت آرت قائمًا لمدة تقارب عقدين، ومن خلال هذا الموقع، يمكننا بسهولة العثور على العديد من الفنانين الذين يشاركون أعمالهم الفنية في مجال الأنمي.

يمكنك من الموقع البحث بسهولة عن وسوم مثل "الأنمي" أو "المانغا" أو أسماء شخصيات الأنمي التي ترغب في العثور على فنون أنمي. ديفيانت آرت مجاني تمامًا للاستخدام، ويمكنك العثور على جميع أنواع فنون الأنمي بأنماط فنية مختلفة.

لذا، إذا وجدت أي فنان تحبه على المنصة، يمكنك طلب طلب فني إذا كنت ترغب في أن يقوموا بإنشاء فن أنمي مخصص خصيصًا لك وفقًا لطلبك.


4-Behance

Behance هو أيضًا منصة مجتمع فنانين نسبيًا قديمة، حيث أنها موجودة منذ أواخر عام 2005 وهي الآن تتبع لشركة أدوبي منذ عام 2012.

فيما يتعلق بفن الأنمي، يمكنك استخدام وظيفة البحث للبحث عن "الأنمي"، "المانغا"، أو وسوم أخرى للبحث بسهولة عن رسومات أنمي.

على الرغم من عدم توفر الكثير من الأعمال الفنية للأنمي مقارنة بمواقع أخرى مثل بيكسيف أو آرت ستيشن، إلا أن هناك بعض الأعمال عالية الجودة يمكن العثور عليها على Behance.


5-Instagram

إن إنستغرام ليست بالضرورة مجتمعًا موجهًا نحو التصميم أو الفن مثل المواقع التي تم مناقشتها أعلاه، بل هي وسيلة تواصل اجتماعية قائمة على الصور حيث يمكن للجميع نشر أي صور، صور فوتوغرافية، رسوم توضيحية، وفنون أنمي.

الفكرة هي استخدام وظيفة البحث وتصفح الوسوم مثل #anime أو #animeart للعثور على فن الأنمي الذي ترغب في رؤيته.

إنستغرام هي واحدة من أكبر المواقع للعثور على فنانين الأنمي والرسوم التوضيحية الخاصة بالأنمي.


6-Pinterest



Pinterest هو محرك بحث بصري، يتم نشر العديد من الإبداعات الفنية الجديدة على هذه المنصة بشكل متكرر. يمكنك العثور على العديد من الرسوم التوضيحية الملهمة للأنمي والمانجا من خلال هذه المنصة، وربما يكون هذا واحدًا من أماكني المفضلة للعثور على رسوم توضيحية خامة وأشياء ملهمة بسرعة وبسهولة.

ما أحبه أكثر في Pinterest هو الكم الهائل من صور الأنمي المتاحة على الشاشة، والعديد من تلك الصور ذات قيمة إلهامية عالية.


7-PixAI

PixAI تذكرني إلى حد كبير بـ Pixiv (أكبر موقع لصور الأنمي). إذا كنت من محبي صور الأنمي المولدة بواسطة الذكاء الاصطناعي، فإن PixAI هو واحد من أكبر وأفضل مواقع صور الأنمي المولدة بالذكاء الاصطناعي .


عن الكاتب

Obito

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

TopAnime4U